dakhlanews.com الداخلة نيوز _ في إشارة للأزمة مع دول الخليخ ''العثماني'' يقول: “هناك من يحسدنا وهذا مفهوم”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الملك يؤكد أنه يريد من النموذج التنموي الجديد أن يحسن ظروف عيش المواطن المغربي             نزاع الصحراء الغربية: لعبة بلا قواعد...!!! (الجزء الأول) بقلم: بداد محمد سالم             والـي الجـهة "لامـين بنـعمر" يـترأس مراسيم تحية العلم بمناسبة الذكرى 66 لثورة الـملك والشعب             تـعزية مـن 'الــداخلة نــيوز' إلـى عـائلة الـفقيدة «خـوسيفا خـيا»             الـرباط..افتتـاح الـدورة الـ 12 مـن الألـعاب الإفـريقية             توضيح حول صورة تحمل شعار الداخلة نيوز وضعت على خبر انتشر على "الفيس بوك"             الملك محمد السادس يوجه خطابا ساميا للشعب بمناسبة ثورة الملك والشعب             "الكركرات" معبر فرنسي إسباني على أرض إفريقية              سابقة..الجيش الموريتاني ينزل إلى الشوارع لتنظيف العاصمة من القمامة             حصري.. وفاة نزيل بالسجن المحلي "التاورطة" بعد نقله للمستشفى صباح اليوم             بعد للخطاب الملكي.. حملة تطهير ستشمل شخصيات حكومية ووزراء ومسؤولين كبار و رموز الفساد دون تمييز             حزب الاستقلال يقدم مقترح قانون لإنهاء "الريع الحزبي" في التعيين في المناصب العليا             الداخلة نيوز تقدم التعازي لعائلة الفقيدة "منت الخير منت كويرنا" التي توفيت بالديار المقدسة             مجموعة (SADC) تعلن تضامنها مع جبهة البوليساريو وتوصي بضمان مشاركتها في الأحداث القارية والدولية             عــاجــل.. وصـول نـاقلة الـبضائع" CMA CGM" الفـرنسية الـى ميـناء الـداخلة (صـور)             خلال 8 أشهر…صادرات الطماطم الـمغربية نحو أوروبا تـدر 5 مليارات درهم             كلمة "لامين بنعمر" خلال حفل تنصيب رجـال السلطة الجدد بالداخلة             مراسيم تحية العلم بمناسبة الذكرى العشرين عيد العرش             رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يتحدث عن أهم الـمشاريع الـمبرمجة بجماعة بئركندوز            تـفاصيل إعطاء انطلاقة أشغـال بناء 500 سكن اجتماعي بمركز بـئركندوز            شـاهد… تـفاصيل اعـطاء انطـلاقة مـجموعة مـن الـمشاريع بمـركز "بئـركندوز"            إختتــام دورة تكوينية لفــائدة عمـــال مجموعة "السنتيسي"            مؤسسة الكينغ بيلاجيك تنظم بمناسبة عيد العرش طاولة مستديرة حول العمل الجمعوي بجهة الداخلة            تصريح "سعد الدين العثماني" حــول اللقــاء الجهوي الـأعضــاء الحكومة بالداخلة            جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 14:56

في إشارة للأزمة مع دول الخليخ "العثماني" يقول: “هناك من يحسدنا وهذا مفهوم”


الداخلة نيوز:


خلال تجمع حزبي يوم أمس السبت، قال الأمين العام لحزب “سعد الدين العثماني”، في إشارة منه للأزمة مع السعودية والإمارات، “هناك من يحاول أن يضر بقضايا البلد الكبرى، خصوصا قضية الوحدة الترابية للصحراء المغربية”.

و واصل "العثماني" حديثه بالقول، “هناك غيرة على المستوى الإقليمي والدولي من جاذبية المغرب للاستثمارات وجاذبيته السياسية وتموقعه السياسي”.






وأضاف رئيس الحكومة، “المغرب بدأ يتقوى دوليا وليس إفريقيا فقط، وتأكدوا من هذا لأنه في استقبالات يومية لرؤسات الحكومات ومسؤولين دوليين يعبرون لي عن تقديرهم الكبير لبلادنا”.

وزاد العثماني، “نحن واثقون في المستقبل، والثقة في بلدنا رغم الزوابع والمشوشات، ورغم المناوئين، وهناك من يحسدنا وهذا مفهوم، ويحاول أن يضر بأمننا واستقرارنا”.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك يؤكد أنه يريد من النموذج التنموي الجديد أن يحسن ظروف عيش المواطن المغربي
حزب الاستقلال يقدم مقترح قانون لإنهاء "الريع الحزبي" في التعيين في المناصب العليا
الملك محمد الملك يصدر أمر بإلغاء الحفل الرسمي للإحتفاء بعيد ميلاده
الملك محمد السادس.. لا حل لقضية الصحراء سوى في إطار مبادرة الحكم الذاتي
مجلس النواب يصادق على قانون يقر تدريس بعض المواد العلمية والتقنية باللغة الفرنسية
معالي الوزير لا يريد منكم سوى ثروتكم وأصواتكم يا ساكنة الداخلة
الادارة الامريكية تواجه صعوبات في تعيين سفير جديد لها في الرباط
مواجهة جديدة بسبب الصحراء بعد إنضمام المغرب لمنطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية
الداخلة.. فريق مستشاري حزب العدالة والتنمية يدقون ناقوس الخطر حول مآل فندق صحراء ريجنسي
"امبارك حمية".. لا يعقل أن يبقى خريجي معاهد الصيد البحري جالسين من دون عمل.. ويجب إستغلال إتفــاقية الصيد مع الأوروبيين للتخفيف من البطـــــــالة