dakhlanews.com الداخلة نيوز _ في مفاجأة مدوية.. فريق درجة ثالثة يُقصي ريال مدريد من كأس إسبانيا
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         هام للمسافرين.. وزارة التجهيز تُعلن قطع الطريق بين تزنيت وكلميم             المهدية.. إجهاض عملية تهريب 7 أطنان من مخدر الشيرا على متن مركب للصيد الساحلي             الـداخلـة.. تـمديد فـترة منـع قـوارب الـصيد التقليـدي مـن الـإبحار بسبـب استمـرار سـوء الأحـوال الجـوية             المغرب يُقرر تعليق الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر             "مصافحة البرق 2021".. تدريبات عسكرية مشتركة للبحريتين المغربية والأمريكية             مالي وموريتانيا تمنعان دخول شاي صيني لاحتوائه بقايا مبيدات حشرية سامة             بعد أيام في عرض البحر.. إنقاذ 39 مهاجرًا غير نظامي قرب سواحل طانطان             الداخلة.. تراكم الأزبال ومخلفات الهدم والبناء تُشوه الحي الإداري 100 دار حي القسم             الحكومة تُقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 أبريل 2021             رســميا.. مــملكــة الأردن تفــتتح قنصــلية عــامة لهــا بالعيــون             أصيلة.. إجهاض محاولة تهريب أزيد من 4 أطنان من المخدرات وحجز زورقين مطاطيين             وسط رفض pjd.. لجنة الداخلية تمرر مقترح إحتساب القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين             "ريمونتادا" مثيرة.. برشلونة يتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية             انخفاض في كمية مفرغات منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي خلال شهر يناير الماضي بنسبة 31 بالمائة             نشرة خاصة.. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة             المغرب وموريتانيا يتباحثان سبل التعاون المشترك في مجال الإسكان             شاهد.. إفتتاح القنصلية الأردنية بمدينة العيون            بالفيديو.. حول أشغال دورة المجلس الجهوي لشهر مارس 2021            شاهد.. أجواء انعقاد دورة الـمجلس الجهوي للداخلة بالـمعبر الحدودي الكركرات            هيئة الخبراء المحاسبين تُنظم يوما دراسيا حول "الإستثمار محرك لتنمية جهات الجنوب"            شاهد.. متهور يعرض نفس للخطر من أجل سرقة حبات برتقال            مداخلة "محمد الأمين حرمة الله" خلال أشغال المجلس الوطني لحزب الـأحــرار             شاهد.. تفاصيل الجلسة الثانية لدورة يناير 2021 للمجلس الإقليمي لوادي الذهب            فرنسا 24/ الصحراء الغربية: حربٌ حقيقية أم "دعائية"؟            "الخطاط ينجا" يطالب وزيرة الإسكان بإعتماد مخطط يستجيب لتطلعات ورهان ساكنة الجهة            تصريحـات على هــامش الإحتفــال باليوم الوطني الـ35 للهندسة المعمارية            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 20 يناير 2021 الساعة 22:43

في مفاجأة مدوية.. فريق درجة ثالثة يُقصي ريال مدريد من كأس إسبانيا


الداخلة نيــوز:


فجر فريق ديبورتيفو ألكويانو الناشط في الدرجة الثالثة مفاجأة مدوية، بإقصاء ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا، بالفوز بنتيجة 2-1 في إطار دور الـ32 من البطولة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الكوياو".






وسجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق مدافعه "إيدير ميليتا" في الدقيقة "44"، في حين تمكن ديبورتيفو ألكويانو من تعديل النتيجة في الدقيقة "80" عن طريق "خوسيه سولبيس".

وفي الدقيقة "115" سجل ألكويانو هدف ثاني، عن طريق خوان "أنطونيو كازانوفا"، لينتهي اللقاء بفوز وتأهل ألكويانو على حساب ريال مدريد.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"ريمونتادا" مثيرة.. برشلونة يتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية
سوسيداد العنيد يُسقط ريال مدريد في فخ التعادل بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"
الشرطة تُداهم مقر برشلونة للتحقيق في قضية «بارسا غيت» وتعتقل الرئيس السابق بارتوميو
برشلونة يحقق ثلاثة نقاط ثمينة امام إشبيلية تقربه من الصراع على صدارة "الليغا"
هدف "ميندي" يقود ريال مدريد للفوز على أتالانتا بصعوبة
برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام قادش ويفقد نقطتين مهمتين في صراع "الليغا"
ريال مدريد يضيق الخناق على اتلتيكو مدريد في صدارة "الليغا"
كيليان مبابي يقود باريس سان جيرمان لإلحاق هزيمة كبيرة ببرشلونة على أرضية ملعبه
ريال مدريد يحقق إنتصاراً مقنعاً أمام فالنسيا بثنائية نظيفة
إشبيلية يخرج بإنتصار ثمين أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا