dakhlanews.com الداخلة نيوز _ شخص في حالة هستيرية يعتدي على المارة والشرطة بحي ''الغفران'' بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         هدوء في الداخلة ومواجهات دامية بالعيون على إثر الإحتفال بفوز منتخب الجزائر بكأس أمم إفريقيا             عاجل وحــصري.. توقـيف قـارب محـمل بـ3 طـن مـن الـمخدرات شمال مدينة الداخـلة             عاجل.. انطلاق اللقاء التواصلي الجهوي لأعضاء الحكومة المنظم بالداخلة             المنتخب الجزائري يتوج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على حساب السنغال             تعيين "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             رسميا.. "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             لجنة مختلطة تشرف على حرق وإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر والسلع المهربة             زلـزال..وزير التجهيز يطيح بـ62 مسؤولا والتخوف يسود باقي الموظفين             كارثة.. هل تم تفويت وتوزيع الوعاء العقاري للداخلة بالكامل في عهد "لامين بنعمر"..؟؟ ومن هم المستفيدين..؟؟             الكاف يجري قرعة التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا             فتح باب ترشيح لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             المنتخبون وصهاريج وآبار المياه.. قصة تسلط ضحيتها الكسابة الصغار             مدينة الداخلة تحتضن أول دورة دولية لسباق 5 كيلومترات على الطريق الجمعة القادم             CAN 2019.. نيجيريا تحرم تونس من المركز الثالث في أمم أفريقيا             وزارة التجهيز تقرر إغلاق مقالع للرمال لا تحترم شروط الإستغلال المنصوص عليها             إيقاف 37 مرشحا للهجرة السرية سواحل مدينة ببوجدور             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 أبريل 2019 الساعة 16:10

شخص في حالة هستيرية يعتدي على المارة والشرطة بحي "الغفران" بالداخلة


الداخلة نيوز:


سادت بحي "الغفران" بمدينة الداخلة ليلة البارحة، حالة من الرعب والخوف بين صفوف المواطنين والمواطنات، بسبب تهديد شخص كان في حالة هستيرية للمارة، ومحاولته الإعتداء عليهم بواسطة سكين من الحجم الكبير كان يحمله.





وفور وصول رجال الأمن لمكان الواقعة، حاول الشخص الذي كان تحت تأثير مخدر ما، الإعتداء عليهم كذلك، وهو مانتج عنه إصابة شرطي على مستوى الكتف، حسب رواية شهود عيان.

والغريب في الأمر، أن المُعتدي الذي تم إعتقاله وإقتياده نحو المركز الرئيسي للأمن بالداخلة، كان يردد عدد من شعارات الغريبة التي لم يفهم المغزى منها.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
خطير/ اصطدام ثلاث شاحنات مغربية داخل الأراضي الموريتانية.. وانقلاب شاحنة أخرى بين الداخلة وبوجدور
"حرب الطرق"…وفاة شاب و إصابة 4 آخرين في حادثة سير بين بوجدور و الجريفية
عـاجـل وخطـير.. وفاة امرأة وجرح 4 أشخاص في حادثة سير قرب منطقة "انتيرفت"
تعـرض محل تجاري وسيـارة للسرقة من قبل مجهولين بحي "أم التونسي" بالداخلة
خطير.. جندي يضع حدا لحياته شنقاً بالثكنة العسكرية بأوسرد
كلميم…الشرطة القضائية توقف قاصرا اخترق مجموعة من الـمواقع الالكترونية
إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في إنفجار لغم بمركز "بئركندوز" جنوب مدينة الداخلة
خطير.. طائرة عسكرية تعاني من مشاكل فوق سماء الداخلة وتهبط بصعوبة كبيرة
رواية مديرية الأمن الوطني حول واقعة يوم أمس بمدينة السمارة
في ثاني أيام العيد.. عودة مسلسل حوادث السير الخطيرة بالداخلة