dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عناصر ”البلير” يضبطون قارب محمل بحوالي طن من الأخطبوط جنوب مدينة بوجدور
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إعتصام ليلي لعدد من الشباب المطالبين بالشغل أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة             وسط إنسحاب الخضر.. (INTA) تصادق على بالأغلبية لصالح إعتماد إتفاقية الشراكة مع المغرب             إستقالة "باتريسيا لالوند" المكلفة باتفاقية الشراكة بين الإتحاد الأوروبي و المغرب من البرلمان الأوروبي             المحمدية..أحكام تصل إلى 70 سنة في حق أفراد عصابة"ذبح وبيع لحوم الكلاب"             المديرية الإقليمية لأوسرد تحدد توقيت إيداع ملفات الترشيح لمباراة التوظيف بموجب عقود             الداخلة.. عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية للمصورين وأرباب مختبرات التصوير             الجزائر تشرع في فتح خط جوي لنقل المنتجات السمكية من موريتانيا             نهائي القرن يفي بكل وعود و"ريفربليت" يحقق كأس "كوبا ليبرتادوريس"             "بيل" يقود ريال مدريد لتحقيق الفوز على مضيفه هويسكا             المكتب المركزي للأبحاث القضائية يحجز طن من الكوكايين عالي التركيز             فاجعة جديدة.. وفاة شخص إثر انقلاب سيارة شمال مدينة الداخلة             الداخلة.. تعرض محل تجاري بحي الرحمة للسرقة والإعتداء على صاحبه             الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء             إنتخاب 'السملالي محمد الأغظف' منسقا جهويا لجمعية 'الحمامة' للتربية والتخييم بجهة الداخلة وادي الذهب             الداخلة.. شبيبة 'PJD' تنظم مائدة مستديرة حول مستجدات الساحة السياسية             الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء             برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المستشار "امبارك حمية" يساءل الوزير "نور الدين بوطيب" حول الـأجور المتدنية لعمـال الـإنعاش الوطنــي            خرجة قوية لـ"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه            البحارة يتحدثون عن مشاكلهم بقرية الصيد "لمهيريز"            سعيد محبوب يعقب على "الكات كات" لجبدات عليه النحل مع البحارة            شاهد.. الأمطار تُغرق مدينة العيون وتشل حركة السير بها            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 16 أبريل 2018 الساعة 13:44

عناصر ”البلير” يضبطون قارب محمل بحوالي طن من الأخطبوط جنوب مدينة بوجدور


الداخلة نيوز:


تمكنت دورية تابعة للفيلق الخفيف للتدخل السريع (لبلير)، صباح اليوم الاثنين 16 ابريل، من ضبط قارب محمل بحوالي طن من الأخطبوط المهرب، وذلك على مستوى منطقة لكراع جنوب مدينة بوجدور.

وجاء الاهتداء إلى هذه الكمية بالإضافة إلى حوالي70 كلغ من منتوج "السيبيا" بعد تضيق السلطات المحلية بقرية الصيد "امطلان" شمال مدينة الداخلة، الخناق على المهربين، وتنسيقها المشترك مع السلطات الأمنية، ليتم توقيف القارب بمنطقة "بلاية العوينة" جنوب بوجدور بحوالي 180 كلم، وفرار بحارة كانوا يهمون بتفريغه إلى وجهة غير معلومة.

يذكر، أن الفترة الحالية تشهد استفحال نشاط الصيد الغير قانوني، خاصة منتوج الأخطبوط والذي يدخل حاليا في فترة الراحة البيولوجية، حيث تمكنت السلطات بقرية الصيد "لبويردة" يوم السبت الماضي من توقيف قارب محمل هو الأخر بمنتوج الأخطبوط.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فرقة مركز البيئة التابعة للدرك الملكي تتمكن من ضبط زورقين يصطادان "الأخطبوط" بخليج الداخلة
عـاجـل وحـصري…هذا موعد انطلاق الـموسم الشتوي لصيد الاخطبوط برسم سنة 2019
موسم الأخطبوط/ بين مطالب تأجيله ودعوات إفتتاحه في موعده المحدد.. فماذا سيكون موقف وزارة الصيد..؟؟
سفينة تابعة لشركة أومنيوم المغربي للصيد تتعرض لحريق مهول بميناء طـانطـان
في ظل الإنقسام.. لجنة تتبع مصيدة "الأخطبوط" تعقد اجتماع بخصوص الموسم الشتوي
حصري.. عملية نوعية لمصالح الأمن بالداخلة تسفر عن إيقاف قارب على متنه مهاجرين سريين
مرة أخرى.. غرق مركب للصيد الساحلي وإنقاذ طاقمه بسواحل مدينة العيون
فعاليات جمعوية.. تطالب بإنطلاق الموسم الشتوي لصيد "الأخطبوط" في وقت المحدد
حصيلة أسبوع..البحرية الملكية توقف عشرة قوارب غير قانونية سواحل مركز الصيد "لاساركا"
اندلاع حريق في قرية الصيد "افتيسات" جنوب مدينة بوجدور