dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الجمعية المهنية لتجار السمك بالجملة بميناء الداخلة تطالب بفتح تحقيق حول ما حدث بميناء الداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رمضانيات الأحرار.. أكبر برنامج تأطيري خلال شهر رمضان المبارك بالداخلة             باريس سان جيرمان يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بطل النسخة السابقة بايرن ميونخ             حصيلة اليوم.. تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالداخلة             النيابة العامة تدعو الوكلاء العامين للملك ووكلاء الملك إلى الحرص على ترشيد اللجوء إلى إصدار برقيات البحث             أمريكا توصي بتعليق إستخدام لقاح “جونسون آند جونسون”             الجزائر تطلق خطا بحريا للتصدير إلى موريتانيا             لمواجهة الهجرة السرية.. إسبانيا تمنح المغرب دراجات وسيارات رباعية الدفع بقيمة 1.4 مليون دولار             رسميا .. وزارة الأوقاف تعلن أول أيام رمضان بالمغرب             البحرية الملكية: إنقاذ 100 مهاجر غير شرعي من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء             مصرع 4 مهاجرين و إنقاذ 23 آخرين قُبالة سواحل جزر الكناري             بمناسبة شهر رمضان.. اعتماد توقيت مسترسل للعمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية             وزارة الصحة المغربية تُشدد المراقبة على لقاح “أسترازينيكا”             الداخلة/ تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال 24 ساعة الأخيرة             انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز في طريق أوسرد             سوق بيع للمواشي بالداخلة يتحول إلى نقطة سوداء بالمدينة             هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 6 أبريل 2021 الساعة 17:53

الجمعية المهنية لتجار السمك بالجملة بميناء الداخلة تطالب بفتح تحقيق حول ما حدث بميناء الداخلة


الداخلة نيوز:


على إثر ما عرفه ميناء الجزيرة بمدينة الداخلة، يوم أمس الإثنين، أصدرت الجمعية المهنية لتجار السمك بالجملة بميناء الداخلة بيان، أكدت من خلاله أن ماحدث لا يمت بأي صلة لتثمين المنتوج.

البيان، ندد بما أسماه إدخال (الصراعات السياسية والشخصية)، للتأثير على عجلة التجارة المحلية والوطنية، مثمنا في الوقت نفس تدخل وزارة الصيد البحري لضبط الأمور وإرجاعها إلى مجاريها.

ختاما، طالبت الجمعية المهنية لتجار السمك بالجملة بميناء الداخلة، بفتح تحقيق في ماحدث، وفتح حوار عام دون إقصاء أي مكون من المكونات المتدخلة في القطاع.





نص البيان:





تعليقاتكم



شاهد أيضا
لمواجهة الهجرة السرية.. إسبانيا تمنح المغرب دراجات وسيارات رباعية الدفع بقيمة 1.4 مليون دولار
البحرية الملكية: إنقاذ 100 مهاجر غير شرعي من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء
مصرع 4 مهاجرين و إنقاذ 23 آخرين قُبالة سواحل جزر الكناري
إحـباط محـاولة للهـجرة السـرية مـن شـاطئ طـرفاية
"أمبارك حمية".. الزيادة في ثمن (السردين) تخدم جميع المهنيين وعلى رأسهم تجار السمك
رسميا.. وزارة الصيد البحري تُحدد موعد توقف نشاط صيد "الأخطبوط" للموسم الربيع 2021
زيادة مفاجئة في ثمن السردين تُعمق الإنقسام في صفوف مهنيي الأسماك السطحية بالداخلة
الداخلة.. توقيف 16 شخصا في عملية إحباط محاولة للهجرة انطلاقا من مركز الصيد "لاساركا"
الجيش الموريتاني يُوقف 49 مهاجرًا غير نظامي بسواحل الڭويرة
سفينة عملاقة تشرع في تثبيت قناة الألياف البصرية تحت الماء على ساحل الداخلة