dakhlanews.com الداخلة نيوز _ لهـذا السـبب.. وحـدات أمـنية جديـدة تلتحق بمـدن الـأقاليم الجنوبية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جبهة البوليساريو تعين ممثلا جديدا لها لدى الامم المتحدة خلفا للراحل أحمد البخاري             الـمساء.. القوات الـمسلحة ترصد طائرات جزائرية فـي الصحراء             مـأسـاة.. الـعثور على جـثة أحـد الـبحارة الـمفـقودين قبـالة شاطئ 'فم لـبير'' بالداخـلة             شركة "أهل أحمد" للبناء توجه هذا التظلم لوالي جهة الداخلة وادي الذهب             لهذا السبب.. إستدعاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجوهري" لإجتماعات مغلقة بوزارة الداخلية             أنـباء عـن افـتتاح الـملك محمد السادس فعاليات الـمعرض الـدولي للـفلاحة بمـكناس             تنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين تعلن عن تضامنها مع تنسيقية الكفاءات بالداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية ويتوج بلقب كأس الملك بإستحقاق             الخطاط ينجا يقود وفد جهة الداخلة وادي الذهب الـمشارك في أشغال دورة المجلس الوطني لحزب الاستقلال             غير متوقع.. 'شيبة ماء العينين' رئيسا للمجلس الوطني لحزب الإستقلال             الإعلان عن مباراة توظيف 9 مناصب بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع             سابقـة.. العثور على رضيعة متخلى عنها بحي النهضة بمدينة الداخلة             رسمـيا.. حــزب الـاستقلال يعـلن معـارضته لحـكومة "الـعثماني"             قبل مباراة الحسم.. 'مولودية الداخلة' تناشد الجماهير من أجل المؤازة وتحقيق حلم الصعود +فيديو             في أول رد.. "تصريحات دوجاريك غير مقبولة وخارج السياق تماماً"             الحكومة تصرف 92 مليارا في جبرر الضرر لضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان             فيدو الحلقة الكاملة.. ضيف الأولى - حمدي ول الرشيد            سعيد محبوب.. لا أشتغل في الممنوعات ولجان المراقبة يجب أن تكون على الجميع            تصريحات عن وفد جهة الداخلة وادي الذهب المشار في "إعلان العيون"            المغرب يؤكد استعداده للحرب إذا فرضت عليه لحل أزمة قضية الصحراء            ساعة للإقناع "مولاي حمدي ولد الرشيد" يسعى إلى الإقناع            البشــير الدخيــل: الجبهة لا تستطيع خوض حرب ضد المغرب            للخبر بقية| الصحراء الغربية.. غيوم الحرب            المغرب يحذر مجلس الأمن من 'توغلات خطيرة' للبوليساريو            الصحراء الغربية.. هل يتحول النزاع الى مواجهة عسكرية..؟؟            تهديدات واتهامات متبادلة بين المغرب وجبهة البوليساريو.. مــاذا وراءها..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 أبريل 2018 الساعة 20:44

لهـذا السـبب.. وحـدات أمـنية جديـدة تلتحق بمـدن الـأقاليم الجنوبية


الداخلة نيوز:


افادت مصادر متعددة، ان وحدات جديدة تابعة للشرطة المغربية تستعد إلى الالتحاق بمدن الأقاليم الجنوبية ، في إطار التحركات الأخيرة للجيش المغربي وزحفه نحو المدن الجنوبية وتلك الواقعة بشكل غير بعيد عن الحدود المغربية الجزائرية جنوب شرقي البلاد، على مقربة من المنطقة العازلة.

وستقوم فرقة من أمهر المتخرجين من وحدات الشرطة، بمراقبة وتأطير وحدات في الجيش، ومرافقة الوحدات العسكرية في تنقلاتها، وتتبع تحركات باقي الوحدات وإنجاز تقارير عنها. ويقوم قائد الجيش، الجنرال "محمد حرمو"، بمجموعة من التغييرات على الجهاز، من بينها وضع الثقة في المتخرجين من المعاهد والاعتماد على مسؤولين كبار من القيادة في الرباط، مؤازرة مع نقل الجيش المغربي لوحداته الخاصة نحو جنوب المملكة.

يذكر انه أعطيت تعليمات من أجل نقل الوحدات الخاصة للجيش نحو الجنوب، فضلا عن توزيع الجنود في المنطقة وإعادة الانتشار على بعد كيلومترات من الجدار العازل، كما تم وضع جميع الثكنات العسكرية في حالتي تأهب واستنفار، نظرًا إلى إمكانية الاستعانة بتعزيزات عسكرية إضافية، على ضوء المستجدات المقبلة في المنطقة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الـمساء.. القوات الـمسلحة ترصد طائرات جزائرية فـي الصحراء
أنـباء عـن افـتتاح الـملك محمد السادس فعاليات الـمعرض الـدولي للـفلاحة بمـكناس
الحكومة تصرف 92 مليارا في جبرر الضرر لضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان
الـملك يعين سفراء جدد بعدة دول على رأسها موريتانيا والـاتحاد الـإفريقي
بـارونات مـخدرات مـغاربة يتحـدون الـأمن بطـائرات ذات تـكنولوجيا عـسكرية
المجلس الحكومي يفرج عن تعيينات جديدة أبرزها مدير المكتب الوطني للكهرباء والماء
الملك يترأس مجلس وزاري وهذه أهم القرارات
"ميدي 1 تيفي" تخرج عن صمتها بخصوص "تسلل المغرب للمنطقة العازلة"
التمرين المشترك المغربي الأمريكي "الأسد الإفريقي 2018" ينطلق بمناطق عدة من بينها "طانطان"
'الصباح' تؤكد ما سبق للداخلة نيوز نشره وبشكل حصري