dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تنسيقية الكفاءات للمعطلين الصحراويين تستمر في مسلسلها الآحتجاجي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جبهة البوليساريو تعين ممثلا جديدا لها لدى الامم المتحدة خلفا للراحل أحمد البخاري             الـمساء.. القوات الـمسلحة ترصد طائرات جزائرية فـي الصحراء             مـأسـاة.. الـعثور على جـثة أحـد الـبحارة الـمفـقودين قبـالة شاطئ 'فم لـبير'' بالداخـلة             شركة "أهل أحمد" للبناء توجه هذا التظلم لوالي جهة الداخلة وادي الذهب             لهذا السبب.. إستدعاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجوهري" لإجتماعات مغلقة بوزارة الداخلية             أنـباء عـن افـتتاح الـملك محمد السادس فعاليات الـمعرض الـدولي للـفلاحة بمـكناس             تنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين تعلن عن تضامنها مع تنسيقية الكفاءات بالداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية ويتوج بلقب كأس الملك بإستحقاق             الخطاط ينجا يقود وفد جهة الداخلة وادي الذهب الـمشارك في أشغال دورة المجلس الوطني لحزب الاستقلال             غير متوقع.. 'شيبة ماء العينين' رئيسا للمجلس الوطني لحزب الإستقلال             الإعلان عن مباراة توظيف 9 مناصب بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع             سابقـة.. العثور على رضيعة متخلى عنها بحي النهضة بمدينة الداخلة             رسمـيا.. حــزب الـاستقلال يعـلن معـارضته لحـكومة "الـعثماني"             قبل مباراة الحسم.. 'مولودية الداخلة' تناشد الجماهير من أجل المؤازة وتحقيق حلم الصعود +فيديو             في أول رد.. "تصريحات دوجاريك غير مقبولة وخارج السياق تماماً"             الحكومة تصرف 92 مليارا في جبرر الضرر لضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان             فيدو الحلقة الكاملة.. ضيف الأولى - حمدي ول الرشيد            سعيد محبوب.. لا أشتغل في الممنوعات ولجان المراقبة يجب أن تكون على الجميع            تصريحات عن وفد جهة الداخلة وادي الذهب المشار في "إعلان العيون"            المغرب يؤكد استعداده للحرب إذا فرضت عليه لحل أزمة قضية الصحراء            ساعة للإقناع "مولاي حمدي ولد الرشيد" يسعى إلى الإقناع            البشــير الدخيــل: الجبهة لا تستطيع خوض حرب ضد المغرب            للخبر بقية| الصحراء الغربية.. غيوم الحرب            المغرب يحذر مجلس الأمن من 'توغلات خطيرة' للبوليساريو            الصحراء الغربية.. هل يتحول النزاع الى مواجهة عسكرية..؟؟            تهديدات واتهامات متبادلة بين المغرب وجبهة البوليساريو.. مــاذا وراءها..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 أبريل 2018 الساعة 22:09

تنسيقية الكفاءات للمعطلين الصحراويين تستمر في مسلسلها الآحتجاجي


الداخلة نيوز: مراسلة


نظم العشرات من المعطلين الصحراويين المنضوين تحت لواء تنسيقية الكفاءات للمعطلين الصحراويين وقفة أحتجاجية يوم الجمعة 13 أبريل، أمام مقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب وقفة تصعيدية حضارية صامتة بدون ترديد للشعارات، اكتفو خلالها بحمل مطالبهم المشروعة المتمثلة في عبارات من قبيل الحق في الشغل حق دستوري وخيراتنا كفيلة بتشغيلنا و رسمات تعبيرية عن الغضب إزاء سياسة تجاهل الذي قبل به ملفهم المطلبي من لدن السلطات المعنية.

الوقفة جاءت للتعبير عن امتعاضهم من سياسة التسويف والمماطلة، التي تنتهجها السلطات المحلية في ملفهم المطلبي والمتمثل في الشغل والعيش الكريم.

هذا وعرفت الوقفة عدة مداخلات تدين التهميش والإقصاء الممنهج إتجاه المعطلين وتطالب بالتقسيم العادل للثروات وبعدم إستفادة الصحراويين، وخصوصا فئة المعطلين من المقدرات الطبيعية التي تزخر بها جهتهم كما نددو بسياسة المماطلة والتسويف الممارسة تجاه مطالبهم العادلة.

هذا وقد صبت معظم المداخلات في إتجاه التنديد بالواقع المعاش وسياسة الإقصاء والتهميش وداالمماطلة وكذا بسكوت المنتخبين المحليين وعدم دفاعهم عن مطالبهم، وبأن الأيام القادمة سوف تكون ساخنة وأن المعركة القادمة ستكون تصعيدية بمعنى الكلمة عن سابقاتها.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
شركة "أهل أحمد" للبناء توجه هذا التظلم لوالي جهة الداخلة وادي الذهب
تنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين تعلن عن تضامنها مع تنسيقية الكفاءات بالداخلة
الإعلان عن مباراة توظيف 9 مناصب بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع
سابقـة.. العثور على رضيعة متخلى عنها بحي النهضة بمدينة الداخلة
الوزير "محمد الـأعرج" يفتح باب الترشيح لشغل منصب الـمدير الجهوي للاتصال بجهة الداخلة وادي الذهب
استعدادات جهة الداخلة وادي الذهب للمشاركة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس في نسخته الثالثة عشر
حصـري| لهذا السبب.. إلقـاء القبض على سبعة أشخاص رفقة فتاة بالداخلة
جمعية إتحاد منمي الإبل تستنكر إقصاءها من المعرض الدولي للفلاحة
إجتماع بغرفة الفلاحة من أجل بحث سبل إنجاح عملية ترقيم الإبل والتسريع بها
حصري.. والي الجهة "لامين بنعمر" يتدخل بخصوص اﻹحتجاجات التي عرفتها جماعة "امليلي" مؤخرا