dakhlanews.com الداخلة نيوز _ كما تكونوا يولى عليكم.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         سوق بيع للمواشي بالداخلة يتحول إلى نقطة سوداء بالمدينة             هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب             إحـباط محـاولة للهـجرة السـرية مـن شـاطئ طـرفاية             الحالة الوبائية والتدابير الاحترازية والإجراءات المواكبة تستدعي رئيس الحكومة إلى البرلمان             "كلاسيكو" مثير ينتهي لصالح ريال مدريد على حساب برشلونة             بعد تحريضه على عصيان قرار حظر التنقل الليلي.. وضع رئيس جماعة “لوطا” تحت تدابير الحراسة النظرية             الرئيس الموريتاني يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا             العيون.. حجز 1500 قرص مهلوس وكوكايين كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية             اعمارة: نسبة إنجاز الأشغال بالطريق السريع تيزنيت- الداخلة على مستوى إقليم بوجدور بلغت 91 بالمائة             الداخلة/ تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال24 ساعة الأخيرة             العيون/ استقطابات حزب الإستقلال.. ديناميكية سياسية أم تحضير النجل لخلافة الأب العمدة             موريتانيا تعدل عن قرار تقليص واردات الخضر وتسمح للمستوردين بإدخال مادة "الطماطم والجزر"             "لارام" تعلن الإبقاء على قرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى 17 دولة             بعد الباكوري.. القضاء يمنع مسؤولين إضافيين من مغادرة المغرب             الإطارات النقابية التعليمية تعلن عن خوض إضراب جهوي تضامنا مع الأساتذة المتعاقدين             المغرب يتلقى الحصة الأولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بموجب آلية "كوفاكس"COVAX"             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 مارس 2018 الساعة 19:35

كما تكونوا يولى عليكم.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم


بنعبد الفتاح محمد سالم

الداخلة نيوز: بنعبد الفتاح محمد سالم


شرطي مرور يتغاضى عن المخالفات المرتكبة من طرف سائقي السيارات الفارهة، ويطبق القانون على الفقراء والمساكين..

كساب ماشية يبيع لبن ملوث بسموم اللقاحات الكيميائية..

طبيب يبيع الشهادات الطبية ويتاجر بآلام المرضى وبمعاناتهم عبر التفاهم مع عصابات الصيادلة والعيادات والمختبرات الطبية الخاصة..

إطار بوزارة النقل يتدخل لصالح مترشحين لنيل رخص قيادة السيارات، ليكونوا فيما بعد بمثابة سفاحين وماكينات قتل متنقلة..

رجل أعمال يقدم رشى لأجل ربح صفقة عمومية ويتحايل على القوانين المنظمة فينجز مشروعا مليئا بالاختلالات التي تهدد سلامة المواطنين..

موظف بإدارة عمومية يفر من مكان العمل قبل انتهاء الدوام تاركا مصالح المواطنين ومتسببا في تأخر معاملاتهم..

معلم يرفع معدلات التلاميذ المسجلين في الدروس الخصوصية التي يقدمها خارج الدوام..

جزار يشتري ذبائح من جهات مشبوهة، دون أن يقف على مدى مواءمتها لشروط الصحة والسلامة ولا الظروف التي تم ذبح رؤوس الماشية فيها..

مهندس بناء يوقع على رخص لبنايات سكنية لا تتوفر على الشروط التقنية والفنية الضرورية، فتصير بمثابة قنبلة موقوتة تهدد قاطنيها..

فلاح يلجأ الى استعمال الاسمدة والمبيدات الحشرية الكيماوية الرخيصة معرضا صحة المستهلكين للخطر..

مورد سلع يرفع الاسعار بدون وجه حق ويزور الماركات العالمية..

رجل أمن يتدخل بعنف غير مبرر في حق مواطن مقهور يمارس حقه الطبيعي في الاحتجاج..

مواطن مفقر تعيس يبيع صوته في الانتخابات بأبخس الأثمان ليصوت على أحد اللصوص الكبار الذي نهبوا البلاد وأفقروا العباد..





من الطبيعي أن يفرز هكذا مجتمع منتخبين ومسؤولين فاسدين لا يرقبون في الناس إلا ولا ذمة، يسطون على الميزانيات وينهبون المقدرات، ويضيقون على المساكين في معاشهم..




تعليقاتكم



شاهد أيضا
انطباعات من الداخلة / طلحة جبريل
-صرخة معطل-.. بقلم: الشيخ أهل مولاي اسليمان
الفوضى والصراعات.... عناوين لنظام دولي يتشكل 
مقال حول الجهوية.. بقلم: الحبيب مني
حين يكتب حروف"الصباح" خمر "ليل" غير مباح..! بقلم الأستاذ الكبير: أحمد العهدي
ماذا ننتظر من صحفية كتبت أن صلاة التراويح هي فوضى.. بقلم: محمد الدي
علتنا فينا ولا فمسؤولينا.. بقلم: ابراهيم سيد الناجم
المسؤولية الإجتماعية للمستثمرين.. بقلم: أحمد بابا بوسيف
لا لتمرير المغالطات في حق رجل يخدم وطنه بكل تفاني الأخ "عزيز أخنوش"
الـمعطلون والإسـتثمار.. بقلم: أحمد بابا بوسيف