dakhlanews.com الداخلة نيوز _ لا لتمرير المغالطات في حق رجل يخدم وطنه بكل تفاني الأخ ''عزيز أخنوش''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         وسط رفض pjd.. لجنة الداخلية تمرر مقترح إحتساب القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين             "ريمونتادا" مثيرة.. برشلونة يتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية             انخفاض في كمية مفرغات منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي خلال شهر يناير الماضي بنسبة 31 بالمائة             نشرة خاصة.. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة             المغرب وموريتانيا يتباحثان سبل التعاون المشترك في مجال الإسكان             "محمد الأمين حرمة الله" يعقد لقاءاً داخلياً مع منظمة المرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب             استدعاء ألمانيا سفيرة المغرب لتقديم توضيح بشأن قرار تجميد العلاقات             تنظيم النسخة الأولى من صالون وادي الذهب الثقافي عن الفلسفة في زمن الخيبات             اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تنظم دورة تكوينية لفائدة صحفي المواقع الإلكترونية بالجهة             الأمـم المتـحدة تحـث المـغرب والبـوليساريو علـى "ضبـط النـفس"             وزارة الصحة تسعى لتلقيح مليون شخص ضد كورونا في اليوم لبلوغ "المناعة الجماعية"             سوسيداد العنيد يُسقط ريال مدريد في فخ التعادل بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"             "بوريطة" يدعو الحكومة إلى تعليق جميع آليات التواصل مع السفارة الألمانية في الرباط             الداخلة.. قوارب الصيد ممنوعة من الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية مع إمكانية تمديد فترة التوقف             تدشين سكن وظيفي لفائدة أطر وأعوان الجمارك ب"الكركرات"             تمديد فترة العمل بالإجراءات الإحترازية لمدة أسبوعين إضافيين             بالفيديو.. حول أشغال دورة المجلس الجهوي لشهر مارس 2021            شاهد.. أجواء انعقاد دورة الـمجلس الجهوي للداخلة بالـمعبر الحدودي الكركرات            هيئة الخبراء المحاسبين تُنظم يوما دراسيا حول "الإستثمار محرك لتنمية جهات الجنوب"            شاهد.. متهور يعرض نفس للخطر من أجل سرقة حبات برتقال            مداخلة "محمد الأمين حرمة الله" خلال أشغال المجلس الوطني لحزب الـأحــرار             شاهد.. تفاصيل الجلسة الثانية لدورة يناير 2021 للمجلس الإقليمي لوادي الذهب            فرنسا 24/ الصحراء الغربية: حربٌ حقيقية أم "دعائية"؟            "الخطاط ينجا" يطالب وزيرة الإسكان بإعتماد مخطط يستجيب لتطلعات ورهان ساكنة الجهة            تصريحـات على هــامش الإحتفــال باليوم الوطني الـ35 للهندسة المعمارية            شاهد…حفل تنزيل المرسوم الرئاسي الأمريكي للقنصلية العامة الأمريكية بمدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 دجنبر 2019 الساعة 00:02

لا لتمرير المغالطات في حق رجل يخدم وطنه بكل تفاني الأخ "عزيز أخنوش"


نفغي يارة

الداخلة نيوز: نفعي يارة


للأسف الشديد بعض الجهات همها الوحيد ركوب الأمواج وإستغلال الهفوات، لضرب قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار، محاولين بذلك تمرير المغالطات، وإثارت النعرات بين المواطنين المغاربة.

زوبعة التأويل الحاصلة الآن، وما رافقها من حجب نجاحات قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار، هو دليل آخر على أننا نواجه جهات معينة تعيش بين المغاربة وتقتات على تفرقة المغاربة وإيهامهم بأن الحق باطل وبأن الباطل حق.






أحذر المغاربة الأحرار، من الإنجرار وراء سوء الفهم والجهات المحسوبة على خلايا نائمة، يتم توظيفها للطعن في نجاحات رجال الدولة، من طينة الأخ الرئيس "عزيز أخنوش".

خطاب الأخ الرئيس "عزيز أخنوش"، حول الثوابت الوطنية بمدينة ميلانو الإيطالية، كان واضحا ونثمنه كمغاربة، ونؤكد كل كلمة تفوه بها الرجل لأننا على يقيم تام بأننا أمام رجل يحب وطنه وبدافع الغيرة تحدث عن وطنه بأنه لايقبل المساس بمقدسات الوطن، ومن سولت له نفسه ذلك عليه أن يعاود التربية من جديد لا أقل و لا أكثر حتى لا يساء الفهم.. وشعارنا كتجمعيون الله الوطن الملك.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
-صرخة معطل-.. بقلم: الشيخ أهل مولاي اسليمان
الفوضى والصراعات.... عناوين لنظام دولي يتشكل 
مقال حول الجهوية.. بقلم: الحبيب مني
حين يكتب حروف"الصباح" خمر "ليل" غير مباح..! بقلم الأستاذ الكبير: أحمد العهدي
ماذا ننتظر من صحفية كتبت أن صلاة التراويح هي فوضى.. بقلم: محمد الدي
علتنا فينا ولا فمسؤولينا.. بقلم: ابراهيم سيد الناجم
المسؤولية الإجتماعية للمستثمرين.. بقلم: أحمد بابا بوسيف
الـمعطلون والإسـتثمار.. بقلم: أحمد بابا بوسيف
التكوين والبطالة في الجهة.. بقلم: أحمد بابا بوسيف
"عبد الرحيم بوعيدة" يكتب..لا تصالح..