dakhlanews.com الداخلة نيوز _ والد الزفزافي يروي تفاصيل سُقوط ابنه ودخوله في غيبوبة داخل زنزانته
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         سوق بيع للمواشي بالداخلة يتحول إلى نقطة سوداء بالمدينة             هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب             إحـباط محـاولة للهـجرة السـرية مـن شـاطئ طـرفاية             الحالة الوبائية والتدابير الاحترازية والإجراءات المواكبة تستدعي رئيس الحكومة إلى البرلمان             "كلاسيكو" مثير ينتهي لصالح ريال مدريد على حساب برشلونة             بعد تحريضه على عصيان قرار حظر التنقل الليلي.. وضع رئيس جماعة “لوطا” تحت تدابير الحراسة النظرية             الرئيس الموريتاني يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا             العيون.. حجز 1500 قرص مهلوس وكوكايين كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية             اعمارة: نسبة إنجاز الأشغال بالطريق السريع تيزنيت- الداخلة على مستوى إقليم بوجدور بلغت 91 بالمائة             الداخلة/ تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال24 ساعة الأخيرة             العيون/ استقطابات حزب الإستقلال.. ديناميكية سياسية أم تحضير النجل لخلافة الأب العمدة             موريتانيا تعدل عن قرار تقليص واردات الخضر وتسمح للمستوردين بإدخال مادة "الطماطم والجزر"             "لارام" تعلن الإبقاء على قرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى 17 دولة             بعد الباكوري.. القضاء يمنع مسؤولين إضافيين من مغادرة المغرب             الإطارات النقابية التعليمية تعلن عن خوض إضراب جهوي تضامنا مع الأساتذة المتعاقدين             المغرب يتلقى الحصة الأولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بموجب آلية "كوفاكس"COVAX"             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 فبراير 2021 الساعة 15:08

والد الزفزافي يروي تفاصيل سُقوط ابنه ودخوله في غيبوبة داخل زنزانته





الداخلة نيوز:


اكد أحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي، تدهور الحالة الصحية لابنه بسبب دخوله في إضراب عن الطعام. تدهور الحالة الصحية لابنه بسبب دخوله في إضراب عن الطعام.

ووفق رواية والد الزفزافي، فان "محاميتان من هيئة الدار البيضاء كانتا السبب في إنقاذ حياة ناصر الزفزافي في تازمامارت طنجة، حيث قامتا بزيارة ناصر الزفزافي في معتقله الرهيب يوم أمس الاربعاء وهو مضرب عن الطعام”.

وأضاف أحمد الزفزافي أنه عند “المناداة على الزفزافي من جحره من طرف أحد السجانين في المعتقل الرهيب، وجد هذا الأخير ناصر الزفزافي مسجى في دمائه بسبب إغماء وسقوطه على وجهه منذ ساعة وعشرون دقيقة وهو ينزف دون أن ينتبه إليه أحد في المعتقل،هذا بغض النظر عن هبوط شديد في قياس السكر إلى درجة0,5، مع اصفرار شديد على مستوى الوجه، وبياض ظاهر على شفتيه، مع نقص شديد في الوزن، والسؤال المطروح لو لم يأتي الله بهاتين المحاميتين، مامصير هذا المعتقل ظلما؟

من جهتها، حملة قالت والدة الزفزافي في بث مباشر مساء أمس الأربعاء، أنهم تلقوا خبر تدهور الوضع الصحي لناصر، محملة “الدولة” مسؤولية ما يمكن أن يقع لابنها.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب
هيئات نقابية وحقوقية تطالب بإطلاق سراح 20 معتقلا في صفوف “أساتذة التعاقد”
أكادير.. تدخل أمني في حق الطلبة المطرودين والمضربين عن الطعام
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد «ناجي ولد حمادي»
الحكومة تُمدد دعم كورونا لفائدة عدد من القطاعات المتضررة من الجائحة الى غاية 30 يونيو
المديرية العامة للأمن الوطني تتفاعل مع استفحال ظاهرة تربية الكلاب الشرشة
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد "مسعود ولد بلاح"
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد «عمر ولد البخاري ولد ديا»
تعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيدة «سيدي ولد السالك ولد بوبكر»
الأساتذة المتعاقدون يضربون عن العمل لثلاثة أيام متتالية كرد فعل على تعنيفهم