dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وزارة الأوقاف تنفي خبر إعفاء مكتري محلات الأحباس من واجبات الكراء
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الداخلة.. تراكم الأزبال ومخلفات الهدم والبناء تُشوه الحي الإداري 100 دار حي القسم             الحكومة تُقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 أبريل 2021             رســميا.. مــملكــة الأردن تفــتتح قنصــلية عــامة لهــا بالعيــون             أصيلة.. إجهاض محاولة تهريب أزيد من 4 أطنان من المخدرات وحجز زورقين مطاطيين             وسط رفض pjd.. لجنة الداخلية تمرر مقترح إحتساب القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين             "ريمونتادا" مثيرة.. برشلونة يتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية             انخفاض في كمية مفرغات منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي خلال شهر يناير الماضي بنسبة 31 بالمائة             نشرة خاصة.. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة             المغرب وموريتانيا يتباحثان سبل التعاون المشترك في مجال الإسكان             "محمد الأمين حرمة الله" يعقد لقاءاً داخلياً مع منظمة المرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب             استدعاء ألمانيا سفيرة المغرب لتقديم توضيح بشأن قرار تجميد العلاقات             تنظيم النسخة الأولى من صالون وادي الذهب الثقافي عن الفلسفة في زمن الخيبات             اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تنظم دورة تكوينية لفائدة صحفي المواقع الإلكترونية بالجهة             الأمـم المتـحدة تحـث المـغرب والبـوليساريو علـى "ضبـط النـفس"             وزارة الصحة تسعى لتلقيح مليون شخص ضد كورونا في اليوم لبلوغ "المناعة الجماعية"             سوسيداد العنيد يُسقط ريال مدريد في فخ التعادل بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"             بالفيديو.. حول أشغال دورة المجلس الجهوي لشهر مارس 2021            شاهد.. أجواء انعقاد دورة الـمجلس الجهوي للداخلة بالـمعبر الحدودي الكركرات            هيئة الخبراء المحاسبين تُنظم يوما دراسيا حول "الإستثمار محرك لتنمية جهات الجنوب"            شاهد.. متهور يعرض نفس للخطر من أجل سرقة حبات برتقال            مداخلة "محمد الأمين حرمة الله" خلال أشغال المجلس الوطني لحزب الـأحــرار             شاهد.. تفاصيل الجلسة الثانية لدورة يناير 2021 للمجلس الإقليمي لوادي الذهب            فرنسا 24/ الصحراء الغربية: حربٌ حقيقية أم "دعائية"؟            "الخطاط ينجا" يطالب وزيرة الإسكان بإعتماد مخطط يستجيب لتطلعات ورهان ساكنة الجهة            تصريحـات على هــامش الإحتفــال باليوم الوطني الـ35 للهندسة المعمارية            شاهد…حفل تنزيل المرسوم الرئاسي الأمريكي للقنصلية العامة الأمريكية بمدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 يناير 2021 الساعة 12:46

وزارة الأوقاف تنفي خبر إعفاء مكتري محلات الأحباس من واجبات الكراء





الداخلة نيوز:


نفت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الجمعة، ما روجته بعض وسائل الإعلام عن تمديد إعفاء مكتري المحلات الحبسية، من واجبات الكراء.

وأوضحت الوزارة، في بلاغها لها، اليوم، إنه خلافا لما روجته بعض وسائل الإعلام، فإن فترة الإعفاء من كراء المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات والسكنى، قد بدأت في شهر مارس 2020، وانتهت بنهاية الحجر الصحي العام، وهو آخر شهر يونيو من السنة نفسها.

وأضاف البلاغ أن كل ما يمكن لمكتري هذه المحلات الذين قد يوجدون في حالات خاصة، هو أن يتقدموا بطلبات تأجيل تسديد مبالغ الكراء إلى وقت محدد، أو طلب تعليق تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة في حقهم في هذا الصدد إلى أجل محدد.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الإطار التربوي "سيدي محمد لبيط" يفوز بجائزة أيقونة النزاهة
بصفة استثنائية وبشروط.. إدارة السجون” تسمح بالزيارات العائلية من فاتح مارس إلى 12 أبريل
خوفًا من المقاطعة.. شركة “لوسيور” تُبرر الزيادة في أسعار الزيوت
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيدة «انكّية منت حمدي ولد بوعيلا»
إرتفاع أسعار زيت المائدة يُفاقم معاناة المواطنين خلال جائحة "كورونا"
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد «المخطار ولد سيد الخليل»
للجمعة الثالثة..سكان الفنيدق يتظاهرون احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية
والد الزفزافي يروي تفاصيل سُقوط ابنه ودخوله في غيبوبة داخل زنزانته
فاس.. الطلبة يبيتون في العراء بسبب إغلاق الأحياء الجامعية
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد «ممدو ولد العالم»