dakhlanews.com الداخلة نيوز _ فيروس كورونا يسلُب حياة عامل إقليم طانطان ''الحسن عبد الخالقي''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "كلاسيكو" مثير ينتهي لصالح ريال مدريد على حساب برشلونة             بعد تحريضه على عصيان قرار حظر التنقل الليلي.. وضع رئيس جماعة “لوطا” تحت تدابير الحراسة النظرية             الرئيس الموريتاني يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا             العيون.. حجز 1500 قرص مهلوس وكوكايين كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية             اعمارة: نسبة إنجاز الأشغال بالطريق السريع تيزنيت- الداخلة على مستوى إقليم بوجدور بلغت 91 بالمائة             الداخلة/ تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال24 ساعة الأخيرة             العيون/ استقطابات حزب الإستقلال.. ديناميكية سياسية أم تحضير النجل لخلافة الأب العمدة             موريتانيا تعدل عن قرار تقليص واردات الخضر وتسمح للمستوردين بإدخال مادة "الطماطم والجزر"             "لارام" تعلن الإبقاء على قرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى 17 دولة             بعد الباكوري.. القضاء يمنع مسؤولين إضافيين من مغادرة المغرب             الإطارات النقابية التعليمية تعلن عن خوض إضراب جهوي تضامنا مع الأساتذة المتعاقدين             المغرب يتلقى الحصة الأولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بموجب آلية "كوفاكس"COVAX"             الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 ماي 2021             وزارة التربية الوطنية تحدد أوقات الدراسة خلال شهر رمضان للموسم الدراسي الحالي             المغرب يستعد لتسلم 10 ملايين جرعة من لقاح "سينوفارم" الصيني             وزير الصحة: الوضعية الوبائية غير مستقرة والحظر الليلي في رمضان "قرار اضطراري"             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 30 دجنبر 2020 الساعة 14:44

فيروس كورونا يسلُب حياة عامل إقليم طانطان "الحسن عبد الخالقي"





الداخلة نيوز:


توفي الحسن عبد الخالقي، عامل إقليم طانطان، اليوم الاربعاء، عن عمر يناهز 72 عاما، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

الراحل تم نقله في وقت سابق، على وجهة السرعة  إلى مصحة خاصة بمدينة أكادير، وذلك على إثر اصابته وأحد افراد اسرته بفيروس كورونا.

هذا وكان لراحل قد التحق عاملا لطانطان منذ سنة 2016 قادما إليها من سيدي قاسم حيث كان يشتغل كاتبا عاما، وقبلها كاتبا عاما أيضا بتاونات وهو خريج من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1988.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
هيئات نقابية وحقوقية تطالب بإطلاق سراح 20 معتقلا في صفوف “أساتذة التعاقد”
أكادير.. تدخل أمني في حق الطلبة المطرودين والمضربين عن الطعام
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد «ناجي ولد حمادي»
الحكومة تُمدد دعم كورونا لفائدة عدد من القطاعات المتضررة من الجائحة الى غاية 30 يونيو
المديرية العامة للأمن الوطني تتفاعل مع استفحال ظاهرة تربية الكلاب الشرشة
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد "مسعود ولد بلاح"
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد «عمر ولد البخاري ولد ديا»
تعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيدة «سيدي ولد السالك ولد بوبكر»
الأساتذة المتعاقدون يضربون عن العمل لثلاثة أيام متتالية كرد فعل على تعنيفهم
وزارة الأوقاف.. فاتح شهر شعبان لعام 1442 هجرية بعد غد الإثنين