dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وزارة الصـحة تشـل المسـتشفيات الـعمومية بالمـغرب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         تجار السمك يطالبون بإخضاع منتوج "الكلمار" للتصريح والتداول داخل أسواق السمك بالجملة بالداخلة             وزارة الخارجية الفرنسية تحذر رعاياها بالمغرب أثناء استخدام معبر "الكراكرات" الحدودي             لجنة الخارجية والدفاع بمجلس النواب تصادق بالاجماع على اتفاق الصيد البحري مع الاتحاد الأوروبي             حمـلة أمـنية للتخـلص مـن الـسيارات الـمهملة الـمتواجدة بـشوارع الـمدن             "غلة باهية".. المشاريع بالأقاليم الجنوبية تمهد الطريق لعودة الصحراويين بمخيمات التيندوف             بعد تخفيض أسعارها… "لوبيات الـمختبرات" تُفْرغ الصيدليات من أدوية حساسة             كارثة.. الداخلة تحتل المرتبة الثانية وطنيا في عدد المصابين بهذا المرض الخطير             تطوان… الـ"البسيج" يفـكك خلية إرهابية بايعت تنظيم الدولة الإسلامية « داعش »             صور حصرية.. ضبـط قـارب مـن الحجم الكبير معد للهجرة السرية شمال مركز الصيد "لبـويردة"             مباركة بوعيدة تكشف عن وعود تلقتها بتعيين عبد الرحيم بوعيدة في منصب سفير او عامل اقليم             وفاة الرئيس المصري الأسبق "محمد مرسي" خلال جلسة محاكمته             جماعة العركوب تصادق على اتـفاقية شراكة مع المجلس الاقليمي لوادي الذهب من أجل انجاز ملاعب القرب بالـمجالين القروي والشبه حضري             منع دخول مبيدات فلاحية غير صالحة تستعمل في زراعة الخضر والفواكه بالـمغرب             عبد الرحيم بوعيدة.. يوجه بيان للرأي العام             بالصور.. انطــلاق الـموسم الصيفي لصيد "الأخطبــوط" وسط تبيان في نسبة الـمنتوج بمراكز الصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب             تكثيف الإجراءات للحد من ظاهرة "تهريب الأموال"             إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            تصريح النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب حول أشغال دورة شهر يونيو            انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 أبريل 2019 الساعة 09:25

وزارة الصـحة تشـل المسـتشفيات الـعمومية بالمـغرب


الداخلة نيوز:


ذكرت يومية “الاتحاد الاشتراكي”، أن المستشفيات العمومية تعيش على الصعيد الوطني أزمة مالية خانقة ترخي بظلالها على التسيير اليومي لمرافقها.






ووفق ذات اليومية، فإنه وإلى غاية نهاية الأسبوع المنصرم، تقول اليومية، لم تتوصل المستشفيات بالميزانية السنوية التي من المفترض أن يتم الإفراج عنها في شهر فبراير، مع ما يعني هذا التأخر من عدم تسديد للمستحقات المادية التي يجب على المستشفيات أن تؤديها لشركات الحراسة الخاصة، والنظافة والبستنة، والطعمة لإطعام المرضى والمهنيين، ومختلف أقسام المستشفيات.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
بعد تخفيض أسعارها… "لوبيات الـمختبرات" تُفْرغ الصيدليات من أدوية حساسة
كارثة.. الداخلة تحتل المرتبة الثانية وطنيا في عدد المصابين بهذا المرض الخطير
حــول إفتتــــــاح أول مختبــر للتحــاليل الطبية بالداخلة مجهز بأحدث المعدات
تقـرير.. إرتـفاع أعـداد ملفـات الأخطـاء الطـبية بالمـحاكم المغـربية
ممرضو وتقنيو الصحة يهددون بشل الـمستشفيات باضراب لـمـدة 12 يوما
لوبي الـمختبرات يهدد الـدولة بسحب أدويـة الـفقراء مـن السـوق
وزارة الـصحة تكشف سبب ارتـفاع حالات التسمم الـمرتبطة بالتغذية في شهر رمـضان
فضـيحة...مصـحات كبـرى متـورطة فـي السمـسرة فـي المـرضى
المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة يخلد عيد الشغيلة بوقفة تحضيرية داخل المستشفى الجهوي بالداخلة +بيان
وزارة الصـحة ترفـض أزيـد مـن ألـف إسـتقالة لـلأطباء