dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حقيقة العدالة والتنمية بالداخلة‎
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         ريال مدريد يضرب موعد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي             الملك يترأس حفل إطلاق مشروع تعميم الحماية الاجتماعية             برنامج رمضانيات الأحرار.. لقاء الخميس "جائحة كورونا الدروس والعبر"             بمناسبة حلول الشهر الفضيل.. الداخلة نيوز تتمنى لقرائها الكرام رمضان مبارك كريم             حزب الإستقلال يعقد أشغال المجلسين الإقليميين للحزب بإقليمي وادي الذهب وأوسرد             العيون.. حجز نصف طن من المخدرات وتوقيف ثمانية أشخاص من بينهم ضابط شرطة و موريتاني             نشرة خاصة.. زخات مطرية ورياح قوية الأربعاء والخميس بعدد من مناطق المملكة             إجمالي الإصابات بالسلالة البريطانية لكورونا يتجاوز 140 حالة بالمغرب             رمضانيات الأحرار.. أكبر برنامج تأطيري خلال شهر رمضان المبارك بالداخلة             باريس سان جيرمان يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بطل النسخة السابقة بايرن ميونخ             حصيلة اليوم.. تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالداخلة             النيابة العامة تدعو الوكلاء العامين للملك ووكلاء الملك إلى الحرص على ترشيد اللجوء إلى إصدار برقيات البحث             أمريكا توصي بتعليق إستخدام لقاح “جونسون آند جونسون”             الجزائر تطلق خطا بحريا للتصدير إلى موريتانيا             لمواجهة الهجرة السرية.. إسبانيا تمنح المغرب دراجات وسيارات رباعية الدفع بقيمة 1.4 مليون دولار             رسميا .. وزارة الأوقاف تعلن أول أيام رمضان بالمغرب             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 26 يوليوز 2015 الساعة 50 : 12

حقيقة العدالة والتنمية بالداخلة‎


الداخلة نيوز:



بعد فترة من التردد وتجنب الوقوع في الاستقطاب والحفاظ على هيكلة المؤسسات وما يدعونه من الشفافية والنزاهة والديمقراطية والمثالية سقطت الاقنعة عن حماة الكولسة ودعات النزاهة وكشفو عن مخالبهم وأطماعهم الانتخابية وحب المناصب والبحث عنها بكل الطرق حتى أباحت دماء الإخوة بالامس , أعداء اليوم وإنزال مليشات الاصالة والمعاصرة والتي سيطرة على لائحة إقليم أوسرد واحتكرت دوائرة الجماعة التابعة له بماضيه الملطخ بالفساد السياسي والتحالف مع الشيطان.






وأزرت الإخوة بالداخلة للسيطرة على لوائح في تحدي سافر لديمقراطية الداخلية والتي يتشدق بها أبناء بن كيران إن ماوقع بحزب العدالة والتنمية بجهة وادي الذهب الكويرة كشف عن خبايا ماكان يطبخ في كواليسه وهو السبب الذي جعل نائب الأمين العام للحزب ومخطط استراتيجية حزب العدالة و التنمية بالمغرب يزور مدينة الداخلة في رحلة خاصة وسرية لشرعنة هذا التوجه وتقديم المباركة القبلية وطلب من الكتابات المجالية للحزب الصبر حتى تمر هذا الطبخة السرية في سلام بعيدا عن أنظار مناضلي الحزب وهو ما جسدته لوائح الحزب فهنيئا للعدالة والتنمية بشفافيته ونزاهته وليعلم إخوان بن كيران أن الشمس لايحجبها الغربال.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
العيون/ استقطابات حزب الإستقلال.. ديناميكية سياسية أم تحضير النجل لخلافة الأب العمدة
أعضاء المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية يرفضون إستقالة "الأزمي" من رئاسة المجلس الوطني للحزب
"عبد الإله بنكيران" يعلن تراجعه عن قرار قطع العلاقات مع بعض رفاقه في pjd
مجلس المستشارين يصادق على أربعة مشاريع قوانين تنظيمية
"بنكيران" يعلن عن تجميد عضويته بحزب العدالة والتنمية وقطع علاقته ببعض رفاق الأمس
وسط رفض pjd.. لجنة الداخلية تمرر مقترح إحتساب القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين
أمانة “البيجيدي” تعلن تمسكها بالأزمي وتشكل لجنة لزيارته
العثماني: تشتت الحزب وإنقسامه "إشاعة" روجتها أطراف ليست لها القدرة على فهم حزب العدالة والتنمية
إستقالة "المصطفى الرميد" و"ادريس الأزمي" تهز حزب العدالة والتنمية
مُؤشر الديمقراطية العالمي لسنة 2020 يُصنف المغرب في الرتبة الثانية عربيا والـ96 عالميا