dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عـــاجل.. تعرض موكب وزير التربية الوطنية لحادث سير أثناء عودته من زيارة لمعبر الكركرات +(صور)
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         سوق بيع للمواشي بالداخلة يتحول إلى نقطة سوداء بالمدينة             هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب             إحـباط محـاولة للهـجرة السـرية مـن شـاطئ طـرفاية             الحالة الوبائية والتدابير الاحترازية والإجراءات المواكبة تستدعي رئيس الحكومة إلى البرلمان             "كلاسيكو" مثير ينتهي لصالح ريال مدريد على حساب برشلونة             بعد تحريضه على عصيان قرار حظر التنقل الليلي.. وضع رئيس جماعة “لوطا” تحت تدابير الحراسة النظرية             الرئيس الموريتاني يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا             العيون.. حجز 1500 قرص مهلوس وكوكايين كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية             اعمارة: نسبة إنجاز الأشغال بالطريق السريع تيزنيت- الداخلة على مستوى إقليم بوجدور بلغت 91 بالمائة             الداخلة/ تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال24 ساعة الأخيرة             العيون/ استقطابات حزب الإستقلال.. ديناميكية سياسية أم تحضير النجل لخلافة الأب العمدة             موريتانيا تعدل عن قرار تقليص واردات الخضر وتسمح للمستوردين بإدخال مادة "الطماطم والجزر"             "لارام" تعلن الإبقاء على قرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى 17 دولة             بعد الباكوري.. القضاء يمنع مسؤولين إضافيين من مغادرة المغرب             الإطارات النقابية التعليمية تعلن عن خوض إضراب جهوي تضامنا مع الأساتذة المتعاقدين             المغرب يتلقى الحصة الأولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بموجب آلية "كوفاكس"COVAX"             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 19 دجنبر 2020 الساعة 21:13

عـــاجل.. تعرض موكب وزير التربية الوطنية لحادث سير أثناء عودته من زيارة لمعبر الكركرات +(صور)


الداخلة نيــوز:


علمت الداخلة نيــوز، أن موظفين تابعين للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الداخلة وادي الذهب، تعرضوا لحادث سير خطير مساء اليوم، أثناء عودتهم ضمن موكب يقوده وزير التربية الوطنية "سعيد امزازي"، كان في زيارة لمعبر "الكركرات".

وحسب مصــادر من عين المكان، فقد انقلبت السيـارة التي كان على متنها 5 أشخــاص، أصيب على اثرها شخصين بجروح خطيرة، احدهم اصيب على مستوى الرأس  والاخر على مستوى العمود الفقري بكســور، في حين اصيب الاخرون بجروح متفــاوتة الخطــورة، حيث حظوا بتدخل عاجل من فريق طبي زاد من ساعات المناوبة للإشراف على اجراء عمليات جراحية وتتبع حالة المصابين.

وفــور علمها بالحادث، حلت بعين المكان السلطات المحلية، ومصــالح الدرك الملكي، وعنـاصر الوقــاية المدنية، التي عملت على نقل المصــابين إلى المركز الإستشفائي الجهوي وادي الذهب بالداخلة.






يذكر أن "سعيـد أمــزازي" وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي بإسم الحكومة، و"إدريس اعويشة" الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، كانوا في زيارة اليوم، للمعبر الحدودي "الكركرات".





تعليقاتكم



شاهد أيضا
العيون.. حجز 1500 قرص مهلوس وكوكايين كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية
من جديد.. حادث سير خطير بطريق قرية الصيد "لاساركا"
انقلاب شاحنة صهريجية يتسبب في عرقلة السير قرب المحطة الطرقية بالداخلة (صور)
صادم.. كلاب ضالة تنهش جسد «مختل عقلي» في قرية الصيد لاساركا
القنيطرة.. مصرع شخصين وإصابة 30 آخرين في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين
أيت ملول.. حجز قرابة خمسة أطنان من صفائح مخدر الشيرا المعدة للتهريب الدولي
الداخلة.. انقلاب "بيكوب" واصابة سائقها بجروح متفاوتة الخطورة
حريق مهول يلتهم 200 نخلة بواحة "تغمرت" قرب كلميم
وجدة.. تفكيك خلية إرهابية تتألف من أربعة متشددين ينتمون إلى "داعش"
الرباط...إعتقال الشخص الذي قام بتعنيف أساتذة التعاقد