dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الشرطة تحجز زُهاء 2 أطنان من المخدرات و قاربين مطاطيين ومحركات بحرية بالعيون
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         وسط رفض pjd.. لجنة الداخلية تمرر مقترح إحتساب القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين             "ريمونتادا" مثيرة.. برشلونة يتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية             انخفاض في كمية مفرغات منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي خلال شهر يناير الماضي بنسبة 31 بالمائة             نشرة خاصة.. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة             المغرب وموريتانيا يتباحثان سبل التعاون المشترك في مجال الإسكان             "محمد الأمين حرمة الله" يعقد لقاءاً داخلياً مع منظمة المرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب             استدعاء ألمانيا سفيرة المغرب لتقديم توضيح بشأن قرار تجميد العلاقات             تنظيم النسخة الأولى من صالون وادي الذهب الثقافي عن الفلسفة في زمن الخيبات             اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تنظم دورة تكوينية لفائدة صحفي المواقع الإلكترونية بالجهة             الأمـم المتـحدة تحـث المـغرب والبـوليساريو علـى "ضبـط النـفس"             وزارة الصحة تسعى لتلقيح مليون شخص ضد كورونا في اليوم لبلوغ "المناعة الجماعية"             سوسيداد العنيد يُسقط ريال مدريد في فخ التعادل بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"             "بوريطة" يدعو الحكومة إلى تعليق جميع آليات التواصل مع السفارة الألمانية في الرباط             الداخلة.. قوارب الصيد ممنوعة من الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية مع إمكانية تمديد فترة التوقف             تدشين سكن وظيفي لفائدة أطر وأعوان الجمارك ب"الكركرات"             تمديد فترة العمل بالإجراءات الإحترازية لمدة أسبوعين إضافيين             بالفيديو.. حول أشغال دورة المجلس الجهوي لشهر مارس 2021            شاهد.. أجواء انعقاد دورة الـمجلس الجهوي للداخلة بالـمعبر الحدودي الكركرات            هيئة الخبراء المحاسبين تُنظم يوما دراسيا حول "الإستثمار محرك لتنمية جهات الجنوب"            شاهد.. متهور يعرض نفس للخطر من أجل سرقة حبات برتقال            مداخلة "محمد الأمين حرمة الله" خلال أشغال المجلس الوطني لحزب الـأحــرار             شاهد.. تفاصيل الجلسة الثانية لدورة يناير 2021 للمجلس الإقليمي لوادي الذهب            فرنسا 24/ الصحراء الغربية: حربٌ حقيقية أم "دعائية"؟            "الخطاط ينجا" يطالب وزيرة الإسكان بإعتماد مخطط يستجيب لتطلعات ورهان ساكنة الجهة            تصريحـات على هــامش الإحتفــال باليوم الوطني الـ35 للهندسة المعمارية            شاهد…حفل تنزيل المرسوم الرئاسي الأمريكي للقنصلية العامة الأمريكية بمدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 9 دجنبر 2020 الساعة 10:58

الشرطة تحجز زُهاء 2 أطنان من المخدرات و قاربين مطاطيين ومحركات بحرية بالعيون





الداخلة نيوز:

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني مساء أمس الثلاثاء 08 دجنبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 27 و 59 سنة وذلك للاشتباه في ارتباطهم بالشبكة اجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن هذه العملية الأمنية التي انطلقت مساء الثلاثاء، واستمرت إلى حدود الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وأسفرت عن توقيف شاحنة مبردة بمدخل منطقة المرسى ضواحي مدينة العيون، وعلى متنها تم حجز قاربين مطاطين وأربعة محركات بحرية نفاثة، يشتبه في كونها كانت موجهة لتهريب شحنة من المخدرات كما تم أيضا توقيف سائقها ومرافقه.

وأضاف البلاغ، أنه مواصلة للأبحاث، تمكنت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بالفرقة الجهوية للتدخل من توقيف شخصين آخرين من أفراد هذه الشبكة الإجرامية بمنطقة ساحلية تقع بين "فم الواد" ومدينة طرفاية، وذلك خلال تدخل اضطر خلاله أحد عناصر الفرقة الجهوية للتدخل إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق عيارات تحذيرية، لدفع الخطر الناتج عن راكب سيارة رباعية الدفع حاول اعتراض عناصر الشرطة . 

كما مكنت عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الشرطة بهذه المنطقة، بحسب البلاغ، من حجز 61 رزمة من المخدرات مدفونة في الرمال بلغ وزنها الإجمالي طنا و 994 كيلوغراما من مخدر الشيرا المعدة للتهريب الدولي، فضلا عن حجز قارب مطاطي وخمسة محركات مائية إضافية.

الى ذلك تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية،  رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد باقي المتورطين في هذه القضية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تدشين سكن وظيفي لفائدة أطر وأعوان الجمارك ب"الكركرات"
"عبد الرحيم الحافظي".. يعلن عن تخصيص ملياري درهم لتعزيز التزويد بالطاقة الكهربائية بالأقاليم الجنوبية
"حرمة الله" يقصف "ولد الرشيد" بالثقيل.. فهل بدأت مرحلة المواجهة بعد صداقة طويلة..؟؟
بيان استنكاري عن المجلس الإقليمي لأوسرد ضد ما جاء في قنـاة الشروق الجزائرية
وزارة الصحة تكشف حصص لقاحي "أسترازينيكا" و"سينوفارم" المخصصة لمدن الجهات الجنوبية الثلاث
فتح باب الترشيح لشغل منصب مدير إقليمي للمديرية الإقليمية لأوسرد
العيون.. إنتخاب المكتب الجهوي للتحالف المدني لحقوق الإنسان
كلميم.. تمديد فترة التدابير الإحترازية الإستثنائية للحد من انتشار كورونا لـ 15 يوما إضافية
العيــون/ الإعلان عن انطلاق عملية التسجيل بمعهد الصحافة وعلوم الأخبار
إجهاض محاولة تهريب شحنة مخدرات داخل شاحنة مخصصة لنقل الأسماك ب"الكركرات"