dakhlanews.com الداخلة نيوز _ المديرية لإقليمية للتعليم بأوسرد تحتفل بنجاح أنشطة *قافلة* *تمكين*
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         برشلونة يحقق فوز كبير على سيلتا فيجو خارج الديار             وهو في حالة سكر طافح.. الرئيس السابق لمركز الدرك بأوسرد يحاول الإعتداء على أعراض عائلة صحراوية             معطيات الحالة الوبائية.. الداخلة تُسجل 18 حالة إصابة جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة             وزارة الصحة تسجل 2391 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة             قرعة دوري دوري أبطال أوروبا تُسفر عن مواجهات قوية بين عملاقة أوروبا             مسلسل الإستنزاف مستمر.. مراكب تصطاد أطنان من سمك القرب "كوربينا" وتتخلص منها بسواحل الداخلة             في ظرف شهر واحد..أكثر من 78 ألف شيك لم يتم أداؤها بسبب جائحة “كورونا”             الداخلة/ إنتخاب ممثلي منخرطي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية             جهة الداخلة/ تسجيل 07 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" خلال 24 ساعة الأخيرة             1247 مترشحة ومترشح بالجهة سيجتازون الإمتحان الجهوي الموحد للأولى باكلوريا             المغرب يُسجل 2470 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" مقابل شفاء 2462 حالة خلال الـ24 ساعة             برشيد.. مقتل شخص واعتقال آخر في تدخل للدرك الملكي من أجل تحرير رضيع مُختطف             "لامين بنعمر" يهنئ "محمد ســالم بوديجا" بعد تعيينه مندوبا جهويا للسياحة ويؤكد له أن عمل كبير ينتظره             الدرك الملكي يُوقف المتهم الرئيسي في قتل الطفلة نعيمة بزاكورة             "لامين بنعمر" يدعو إلى تشجيع رياضة ركوب الـأمواج و رياضة الصيد البحري لتعزيز العرض السياحي ويطالب بضرورة تقديم الـأبناك للمساعدة المطلوبة منهم             العرائش.. الإعدام لأب وزوجته قتلا ابنهما واحتفظا بأشلائه في ثلاجة             فرانس 24.. هل يتجه الوضع نحو تكرار سيناريو "إكديم إيزك" في "الكركرات".؟؟            الداخلة.. إطارات مطاطية تنقل مهاجرين سريين نحو قارب سينطلق في رحلة للهجرة            شـــاهد.. عاملات وعمــال مؤسسة "ناريمان" الخاصة يستنكرون محاولات طردهم دون سبب            إحتجــــاج ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة بسبب "لافينيت" التي تصل إلى 20.000 درهم            شـــاهد.. ســاكنة حـي الســلـام بالداخلة تحتـــج من أجــــل قطــرة مـــاء            شـــاهد.. ساكنة حي "الغفــران" بالداخلة تشتكي وتحتج            لحظة اندلاع حريق مهول داخل منطقة عسكرية بالداخلة            "حمية" إلتحــاق بعض الإخوان بحزب الـإستقلال قرار شخصي ولا يعني كافة المهنين بقطاع الصيد الساحلي            شاهد…ضبط شاحنة تفرغ مياه الأسماك على ضفة وادي الذهب            جمعية amaipp تقدم معدات طبية بقيمة مليوني ونصف درهم لفائدة الـأطر الطبية بالجهة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 يناير 2020 الساعة 16:07

المديرية لإقليمية للتعليم بأوسرد تحتفل بنجاح أنشطة *قافلة* *تمكين*


الداخلة نيوز: مراسلة


نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، واللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لأوسرد، بدعم محمود ومشكور من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، والمجلس الإقليمي لأوسرد والجماعة الترابية لبئركندوز، حفلا بهيجا يوم السبت 11 يناير 2020 بقاعة الحفلات ببئركندوز، وذلك بمناسبة اختتام أنشطة "*قافلة* *تمكين*" لمؤسسة تمكين للتفوق والإبتكار، والتي حطت الرحال ببئركندوز من يوم 09 إلى يوم 11 يناير 2020 تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال.

هذا الحفل تراسه السيد الكاتب العام لعمالة اوسرد، بحضور السيد رئيس المجلس الإقليمي لأوسرد، والسيد رئيس الجماعة الترابية لبئركندوز، ورؤساء المصالح العسكرية والمدنية وجمعيات الاباء والأولياء، بالإضافة للأطر الإدارية والتربوية والتلميذات والتلاميذ.

هذه القافلة من تأطير مجموعة من الأساتذة والخبراء في مجال التربية والتكوين وتكنولوجيا المعلومات والإتصال برئاسة رئيس مؤسسة تمكين للتفوق والابتكار الدكتور "عبد الإله كديلي" وحضور مسؤول التواصل بالجامعة الاورومتوسطية بفاس، كانت تحت شعار: "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مدخل للتفوق والابتكار"، وعملت على تعبئة التلميذات والتلاميذ وتكوين الأستاذات والأساتذة على استعمال *"منصة تمكين"* للدعم التربوي عن بعد، والتعرف على باقي برامج المؤسسة التي تلبي حاجيات الأطر الإدارية والتربوية والتلميذات والتلاميذ وأسرهم، خاصة المواكبة والتوجيه والإستفادة من منح التفوق والإستحقاق بعد البكالوريا، وإمكانية ولوج جامعات كبرى بتحمل كامل من مؤسسة تمكين وشركائها.






وساهم في هذا الحفل البهيج نادي الوصف الضوئي بالداخلة بمعرض للصور أغلبها تتحدث عن تراث المنطقة وفي الختام وزعت شواهد المستعمل على كل الأطر الإدارية والتربوية بمديرية أوسرد بعد استفادتهم من دورة تكوينية في إستعمال منصة تمكين.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
وهو في حالة سكر طافح.. الرئيس السابق لمركز الدرك بأوسرد يحاول الإعتداء على أعراض عائلة صحراوية
العيون.. المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية تعلن عن إغلاق عدة مؤسسات تعليمية مؤقتا بسبب فيروس "كورونا"
الجهات الجنوبية.. ارتفاع حصيلة الوفيات بسبب "كورونا" بعد تسجيل حالة وفاة بالطانطان وأخرى بالعيون
لمهريز/ هل يغطي "الجوهري" فشل مشروع الميناء بتعقيد المســاطر الـإدارية المتعلقة بالمنطقة الصناعية..؟؟
نشرة خاصة.. زخات رعدية قوية ستهم أقليم وادي الذهب وأوسرد وبوجدور
الحالة الوبائية بالجهات الجنوبية الثلاث.. حالة وفاة بكلميم وأخرى بالطانطان وثالثة بالعيون
عاجل.. محتجون يحملون أعلام "جبهة البوليساريو" يغلقون المعبر الحدودي "الكركرات" في وجه النشاط التجاري
عاجل.. محتجون يحملون أعلام "جبهة البوليساريو" يغلقون المعبر الحدودي "الكركرات" في وجه النشاط التجاري
اعتقال مدير مصالح جماعة كلميم بتهمة تزوير محرر عرفي
توظيفات جديدة تجر انتقادات واسعة على مجلس جهة العيون الساقية الحمراء