dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وزارة الشــؤون الخارجية الموريتانية تدعو المغرب و''جبهة البوليساريو'' إلى التحلي بضبط النفس وتغليب منطق الحكمة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         سوق بيع للمواشي بالداخلة يتحول إلى نقطة سوداء بالمدينة             هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب             إحـباط محـاولة للهـجرة السـرية مـن شـاطئ طـرفاية             الحالة الوبائية والتدابير الاحترازية والإجراءات المواكبة تستدعي رئيس الحكومة إلى البرلمان             "كلاسيكو" مثير ينتهي لصالح ريال مدريد على حساب برشلونة             بعد تحريضه على عصيان قرار حظر التنقل الليلي.. وضع رئيس جماعة “لوطا” تحت تدابير الحراسة النظرية             الرئيس الموريتاني يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا             العيون.. حجز 1500 قرص مهلوس وكوكايين كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية             اعمارة: نسبة إنجاز الأشغال بالطريق السريع تيزنيت- الداخلة على مستوى إقليم بوجدور بلغت 91 بالمائة             الداخلة/ تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال24 ساعة الأخيرة             العيون/ استقطابات حزب الإستقلال.. ديناميكية سياسية أم تحضير النجل لخلافة الأب العمدة             موريتانيا تعدل عن قرار تقليص واردات الخضر وتسمح للمستوردين بإدخال مادة "الطماطم والجزر"             "لارام" تعلن الإبقاء على قرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى 17 دولة             بعد الباكوري.. القضاء يمنع مسؤولين إضافيين من مغادرة المغرب             الإطارات النقابية التعليمية تعلن عن خوض إضراب جهوي تضامنا مع الأساتذة المتعاقدين             المغرب يتلقى الحصة الأولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بموجب آلية "كوفاكس"COVAX"             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 نونبر 2020 الساعة 17:27

وزارة الشــؤون الخارجية الموريتانية تدعو المغرب و"جبهة البوليساريو" إلى التحلي بضبط النفس وتغليب منطق الحكمة


الداخلة نيــوز:


أكـــدت وزارة الشــؤون الخارجية والتعـاون والموريتانيين في الخارج، أنها تتابع بقلق بالغ مظاهر التوتر المتزايد على الحدود الشمالية بمنطقة "الكركرات"، كمــا دعت كل الأطراف إلى التحلي بضبط النفس وتغليب منطق الحكمة، وناشدت كل الفاعلين بالسعي إلى الحفاظ على وقف إطلاق النار وإلى حل توافقي عاجل.

وفيما يلي نص البيان:





"تتابع الجمهورية الإسلامية الموريتانية، منذ أسابيع، بقلق بالغ، مظاهر التوتر المتزايد، على الحدود الشمالية في منطقة "الكركرات".

وقد أجرت -في هذا السياق- العديد من الاتصالات في مسعى حثيث لنزع فتيل الأزمة.

وإن الجمهورية الإسلامية الموريتانية، إذ تدعو اليوم جميع الأطراف إلى التحلي بضبط النفس وتغليب منطق الحكمة، لتهيب بكل الفاعلين للسعي إلى الحفاظ على وقف اطلاق النار والى حل توافقي عاجل للأزمة وفقا لآليات الأمم المتحدة، يحفظ مصالح الأطراف ويجنب المنطقة مزيدا من التوتر".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الرئيس الموريتاني يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا
موريتانيا تعدل عن قرار تقليص واردات الخضر وتسمح للمستوردين بإدخال مادة "الطماطم والجزر"
موريتانيا تفرض قيودًا على دخول الخضار "لدعم الإنتاج المحلي"
إحباط محاولة انقلاب في الأردن واعتقال الأمير حسن بن زيد
بريطانيا.. وفاة 7 أشخاص بجلطات دموية بعد تلقيهم لقاح "أسترازينيكا"
ماكرون يعلن الحجر الشامل في فرنسا بدء من السبت
موريتانيا .. انطلاق حملة التلقيح ضد فيروس كورونا
فاجعة بمصر.. مقتل 32 وإصابة 91 بحادثة تصادم قطارين في سوهاج
"هبة من الصين".. موريتانيا تتسلم 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم" لمواجهة كورونا
الدرك الموريتاني يعتقل شخص مجهول استولى على طائرة وهدّد بتفجيرها في مطار نواكشوط