dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تتويج الداخلة “وجهة الأحلام 2021”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         وسط رفض pjd.. لجنة الداخلية تمرر مقترح إحتساب القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين             "ريمونتادا" مثيرة.. برشلونة يتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية             انخفاض في كمية مفرغات منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي خلال شهر يناير الماضي بنسبة 31 بالمائة             نشرة خاصة.. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة             المغرب وموريتانيا يتباحثان سبل التعاون المشترك في مجال الإسكان             "محمد الأمين حرمة الله" يعقد لقاءاً داخلياً مع منظمة المرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب             استدعاء ألمانيا سفيرة المغرب لتقديم توضيح بشأن قرار تجميد العلاقات             تنظيم النسخة الأولى من صالون وادي الذهب الثقافي عن الفلسفة في زمن الخيبات             اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تنظم دورة تكوينية لفائدة صحفي المواقع الإلكترونية بالجهة             الأمـم المتـحدة تحـث المـغرب والبـوليساريو علـى "ضبـط النـفس"             وزارة الصحة تسعى لتلقيح مليون شخص ضد كورونا في اليوم لبلوغ "المناعة الجماعية"             سوسيداد العنيد يُسقط ريال مدريد في فخ التعادل بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"             "بوريطة" يدعو الحكومة إلى تعليق جميع آليات التواصل مع السفارة الألمانية في الرباط             الداخلة.. قوارب الصيد ممنوعة من الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية مع إمكانية تمديد فترة التوقف             تدشين سكن وظيفي لفائدة أطر وأعوان الجمارك ب"الكركرات"             تمديد فترة العمل بالإجراءات الإحترازية لمدة أسبوعين إضافيين             بالفيديو.. حول أشغال دورة المجلس الجهوي لشهر مارس 2021            شاهد.. أجواء انعقاد دورة الـمجلس الجهوي للداخلة بالـمعبر الحدودي الكركرات            هيئة الخبراء المحاسبين تُنظم يوما دراسيا حول "الإستثمار محرك لتنمية جهات الجنوب"            شاهد.. متهور يعرض نفس للخطر من أجل سرقة حبات برتقال            مداخلة "محمد الأمين حرمة الله" خلال أشغال المجلس الوطني لحزب الـأحــرار             شاهد.. تفاصيل الجلسة الثانية لدورة يناير 2021 للمجلس الإقليمي لوادي الذهب            فرنسا 24/ الصحراء الغربية: حربٌ حقيقية أم "دعائية"؟            "الخطاط ينجا" يطالب وزيرة الإسكان بإعتماد مخطط يستجيب لتطلعات ورهان ساكنة الجهة            تصريحـات على هــامش الإحتفــال باليوم الوطني الـ35 للهندسة المعمارية            شاهد…حفل تنزيل المرسوم الرئاسي الأمريكي للقنصلية العامة الأمريكية بمدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 يناير 2021 الساعة 00:10

تتويج الداخلة “وجهة الأحلام 2021”


الداخلة نيوز: و.م.ع


تم تتويج مدينة الداخلة “وجهة الأحلام 2021″، خلال حفل نظمه الجمعة الموقع الإعلامي الإلكتروني المتخصص “توريزما بوست” والكونفدرالية الوطنية للسياحة.

وخلال هذا الحفل، الذي تم تنظيمه بتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، قام الفاعلون العموميون والخواص في القطاع السياحي بتكريم وجهة مميزة وهي لؤلؤة الجنوب، حسب بلاغ للمنظمين.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه عقب استطلاع كبير أجرته الكونفدرالية الوطنية للسياحة والموقع الإعلامي الإلكتروني المتخصص “توريزما بوست”، خلال الصيف الماضي، فازت الداخلة بالأصوات وتوجت بـ “وجهة الأحلام 2021″، موضحا أن الشغف بهذه الوجهة يزداد باستمرار.

وأكد البلاغ أن الفاعلين في القطاع السياحي، المنضوين تحت لواء الكونفدرالية الوطنية للسياحة، حلوا بالداخلة، رفقة أطر المكتب الوطني المغربي للسياحة، لتوزيع جوائزهم على مسؤولي المدينة ومهنيي السياحة في الجهة.

ونقل البلاغ، عن المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير قوله، “كان من المهم للمكتب الوطني المغربي للسياحة أن يواكب هذا الحدث الذي يحتفل بوجهة مميزة ويتماشى مع استراتيجية المكتب، الملتزم بوضع الوجهة على الساحة الدولية كوجهة ساحلية من المستوى الأول”.






وبهذه المناسبة، تم توزيع ثماني جوائز على سلطات الداخلة والفاعلين في مجال السياحة، لاسيما والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر وإدريس وعثمان السنوسي من مجموعة “الداخلة أتيتود”، باعتبارهم أفضل الفاعلين في الجهة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مجموعة “الداخلة أتيتود”، التي يسيرها إدريس وعثمان السنوسي، تمتلك 6 منشآت سياحية في الداخلة، تمثل 60 في المئة من النشاط السياحي بالمدينة.

ونقل البلاغ، عن إدريس السنوسي قوله، “نحن سعداء جدا بالحصول على هذه الجائزة، التي تعد اعترافا بانخراطنا غير المشروط والدؤوب في النهوض بهذه الوجهة”.

وهذه هي المرة الأولى التي ينتقل فيها وفد من الفاعلين العموميين والخواص في القطاع السياحي إلى الداخلة، مما يبرهن على أن الوجهة في بداية الطريق لتصبح وجهة ساحلية بامتياز.

وعرف هذا الحدث، الذي ترأسه والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب والمدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، حضور سلطات ومنتخبي الجهة بالإضافة إلى مسؤولي المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"محمد الأمين حرمة الله" يعقد لقاءاً داخلياً مع منظمة المرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب
تنظيم النسخة الأولى من صالون وادي الذهب الثقافي عن الفلسفة في زمن الخيبات
اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تنظم دورة تكوينية لفائدة صحفي المواقع الإلكترونية بالجهة
تصريح رئيس المجلس الجهوي "الخطاط ينجا"حول أشغال الدورة العادية للمجلس لشهر مارس المنعقدة ب"الكركرات"
من "الكركرات".. إنطلاق أشغال الدورة العادية للمجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب لشهر مارس 2021
الداخلة..إعتقال شخصين والبحث عن آخرين بعد محاولتهم ابتزاز نائب رئيس جماعة بإقليم أوسرد
رئيس مجلس جهة الداخلة الخطاط ينجا يتلقى جرعة لقاح كورونا ويدعو الساكنة الى الإلتزام بالإجراءات الاحترازية
الإستعدادات متواصلة لإحتضان "الگرگرات" دورة المجلس الجهوي
المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يقوم بزيارة تفقد واطلاع لعدد من الأوراش بالداخلة
المجلس الإقليمي لوادي الذهب يعقد دورته الإستثنائية لشهر فبراير 2021