dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''الخطاط ينجا'' يؤكد على دعمه المستمـر للرياضيين خـلال إستقبــال وفـد مـن الجــامعة المــلكية المغــربية لألعــاب القـوى
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الداخلة.. تراكم الأزبال ومخلفات الهدم والبناء تُشوه الحي الإداري 100 دار حي القسم             الحكومة تُقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 أبريل 2021             رســميا.. مــملكــة الأردن تفــتتح قنصــلية عــامة لهــا بالعيــون             أصيلة.. إجهاض محاولة تهريب أزيد من 4 أطنان من المخدرات وحجز زورقين مطاطيين             وسط رفض pjd.. لجنة الداخلية تمرر مقترح إحتساب القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين             "ريمونتادا" مثيرة.. برشلونة يتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية             انخفاض في كمية مفرغات منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي خلال شهر يناير الماضي بنسبة 31 بالمائة             نشرة خاصة.. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة             المغرب وموريتانيا يتباحثان سبل التعاون المشترك في مجال الإسكان             "محمد الأمين حرمة الله" يعقد لقاءاً داخلياً مع منظمة المرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب             استدعاء ألمانيا سفيرة المغرب لتقديم توضيح بشأن قرار تجميد العلاقات             تنظيم النسخة الأولى من صالون وادي الذهب الثقافي عن الفلسفة في زمن الخيبات             اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تنظم دورة تكوينية لفائدة صحفي المواقع الإلكترونية بالجهة             الأمـم المتـحدة تحـث المـغرب والبـوليساريو علـى "ضبـط النـفس"             وزارة الصحة تسعى لتلقيح مليون شخص ضد كورونا في اليوم لبلوغ "المناعة الجماعية"             سوسيداد العنيد يُسقط ريال مدريد في فخ التعادل بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"             بالفيديو.. حول أشغال دورة المجلس الجهوي لشهر مارس 2021            شاهد.. أجواء انعقاد دورة الـمجلس الجهوي للداخلة بالـمعبر الحدودي الكركرات            هيئة الخبراء المحاسبين تُنظم يوما دراسيا حول "الإستثمار محرك لتنمية جهات الجنوب"            شاهد.. متهور يعرض نفس للخطر من أجل سرقة حبات برتقال            مداخلة "محمد الأمين حرمة الله" خلال أشغال المجلس الوطني لحزب الـأحــرار             شاهد.. تفاصيل الجلسة الثانية لدورة يناير 2021 للمجلس الإقليمي لوادي الذهب            فرنسا 24/ الصحراء الغربية: حربٌ حقيقية أم "دعائية"؟            "الخطاط ينجا" يطالب وزيرة الإسكان بإعتماد مخطط يستجيب لتطلعات ورهان ساكنة الجهة            تصريحـات على هــامش الإحتفــال باليوم الوطني الـ35 للهندسة المعمارية            شاهد…حفل تنزيل المرسوم الرئاسي الأمريكي للقنصلية العامة الأمريكية بمدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 يناير 2021 الساعة 01:29

"الخطاط ينجا" يؤكد على دعمه المستمـر للرياضيين خـلال إستقبــال وفـد مـن الجــامعة المــلكية المغــربية لألعــاب القـوى


الداخلة نيــوز:


خلال إستقــبال وفد من الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، أكد رئيس المجلس الجهوي لجهة الداخلة وادي الذهب "الخطاط ينجا"، على دعم مجلسه الدائم والمستمر للرياضيين، وهو ما يثبته نضاله رفقة عدد من الإخوان من أجل تأسيس عصبة جهوية لكرة القدم بجهة الداخلة.

وقال "الخطاط"، على أن نفس العزيم والإرادة، سيتم العمل بها من أجل أن ترى عصبة ألعاب القوى النور، مضيفا أن مجلسه مستعد لتقديم الدعم اللازم لتحقيق هذا الهدف.






ليختتم المتحدث قوله، بالتنبيه إلى أن الرياضة لا يمكن بأي حال من الأحوال الإستغناء عنها، فهي تنعكس على تربية وأخلاق وطريقة تفكير الإنســان.
فيـــديو:




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة.. تراكم الأزبال ومخلفات الهدم والبناء تُشوه الحي الإداري 100 دار حي القسم
"محمد الأمين حرمة الله" يعقد لقاءاً داخلياً مع منظمة المرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب
تنظيم النسخة الأولى من صالون وادي الذهب الثقافي عن الفلسفة في زمن الخيبات
اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تنظم دورة تكوينية لفائدة صحفي المواقع الإلكترونية بالجهة
تصريح رئيس المجلس الجهوي "الخطاط ينجا"حول أشغال الدورة العادية للمجلس لشهر مارس المنعقدة ب"الكركرات"
من "الكركرات".. إنطلاق أشغال الدورة العادية للمجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب لشهر مارس 2021
الداخلة..إعتقال شخصين والبحث عن آخرين بعد محاولتهم ابتزاز نائب رئيس جماعة بإقليم أوسرد
رئيس مجلس جهة الداخلة الخطاط ينجا يتلقى جرعة لقاح كورونا ويدعو الساكنة الى الإلتزام بالإجراءات الاحترازية
الإستعدادات متواصلة لإحتضان "الگرگرات" دورة المجلس الجهوي
المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يقوم بزيارة تفقد واطلاع لعدد من الأوراش بالداخلة